Like us on Facebook

قم باظهار سلة المهملات في هاتفك الاندرويد ....واسترجع ملفاتك بسهولة

يعتبر مصطلح الهواتف الذكية smartphone  من المصطلحات التي تطلق على الهواتف التي باتت تعمل بالعديد من أنظمة التشغيل سواء المفتوحة المصدر أو غيرها ، كما ويمكننا تشبي تلك الهواتف فيمكن بجهاز كمبيوتر صغير لأنها تمكن المستخدمين  من تصفح الانترنت و البريد و استعمال التطبيقات المتنوعة و اضافتها و ما الى ذلك من برامج الكمبيوتر المتعددة فضلا عن الإستفادة من الخدمات الهاتفية كالاتصال و الرسائل القصيرة و الكاميرا .

ولعل أشهر الأنظمة انتشار تلك التي تعود ملكيتها لشركة جوجل ألا وهي نظام أندرويدك المفتوح المصدر . وقد سمي بالمفتوح المصدر كون أي شركة تقنية بإمكانها طلب تصريحه والإستفادة منه في خدمات تطوير التقنيات على تعددها . فهو متوفر لدى العديد من أجهزة الشركات التقنية  مثل اتش تي سي، سامسونج، موتورولا، سوني اريكسون، ال جي، ايسر، وغيرهم و كذلك اجهزة pda.

وبالرغم ان الهواتف الذكية سهلت علينا الكثير من الأمور إلا أن نسبة ارتكاب المستخدمين القيام باخطاء سواء بقصد أو بغير قصد  كثرت ، الأمر الذي تسبب بإزعاج كبير نتيجة فقدان الكثير من البيانات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها .

ومن المعروف أن مستخدمي نظام ويندوز للحواسيب الشخصية يتمتعون بما يعرف بسلة المهملات حيث يستطيعون من خلالها  الرجوع إلى الملف الذي قاموا بحذفه إذا احتاجوا اليه فيما بعد. إلا أن مثل هذه الميزة أو الخاصية غير متوفرة على هواتف أندرويد . مهلا … !!  لقد بات بإمكان مستخدمي تحميل تطبيق Dumpster المجاني الذي يعمل بمثابة سلة مهملات تجد فيها كل ما تخلصت منه في حال اردت الرجوع اليها .

والآن دعونا نستعرض خطوات تحميل واستخدام تطبيق Dumpster لإسترجاع الملفات المفقودة :

1) قوموا بتحميل تطبيق Dumpster . وبعد الانتهاء ستظهر لكم شاشة تحتوي

2) سجدون صفحة الاعدادات أو settings قوموا باختيار ما يناسبكم من اعدادات . وفور انتهائكم اضغطوا على زر التالي أو next .

3) قوموا بتجربة مسح أي ملف ، لكي يظهر لكم خيارات المسح ، حيث يمكن اختيار الخيار المؤقت للرجوع اليه في أي وقت .

‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 4.8 ميجابايت
 

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق